بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 9 يونيو 2012

رسالة من امرأة غربية لامرأة عربية..


   كتبت الصحفية والكاتبة الأمريكية النصرانية جوانا فرانسيس خطاباً، توجهت فيه للمرأة المسلمة قائلة:
   سوف يحاولن اغراءكن بالأشرطة والموسيقى التى تدغدغ أجسادكن، مع تصويرنا نحن الأمريكيات كذبا بأننا سعيدات وراضيات، ونفتخر بلباسنا مثل لباس العاهرات، وبأننا قانعات بدون أن يكون لنا عائلات .
   الواقع
معظم النساء لسن سعداء ، صدقونى . فالملايين منا يتناولن أدوية ضد الاكتئاب ، ونكره أعمالنا ونبكى ليلا من الرجال الذين قالوا لنا بأنهم يحبوننا ، ثم استغلونا بأنانية وتركونا
.انهم يريدون تدمير عائلاتكم ويحاولون اقناعكن بانجاب عدد قليل من الأطفال .انهم يفعلون ذلك بتصوير الزواج على أنه شكل من أشكال العبودية ، وبأن الأمومة لعنة ، وبأن الاحتشام والطهارة أمران عفا عليهما الزمن ،وهي أفكار بالية، و بالنسبة للنساء الاوروبيات فقد تعرضوا لعملية غسيل دماغ كي يعتقدن أن النساء المسلمات مضطهدات .   فى الواقع نحن اللواتى يخضعن للاضطهاد ، نحن عبيد الأزياء التى تحط من قدرنا ، ويسيطر علينا هوس وزن أجسامنا ، ونتوسل للرجال طلبا للحب، والرجال الذين لا يريدون أن يكبروا .   ونحن ندرك فى أعماقنا أننا خدعنا ، ولذلك نحن معجبون بكن وأنتن مثار حسدنا . رغم أن البعض منا لا يقرن ذلك.
 رجاء لا تنظرن باحتقار لنا. أو تفكرن بأننا نحب الأشياء كما هى عليه . فالخطأ عندما كنا صغارا لم يكن لنا آباء للقيام بحمايتنا لأن العائلات قد جرى تدميرها . وأنتن تدركن من هو وراء هذه المؤامرة، فلا تنخدعن اخواتي، لا تسمحن لهم بخداعكن ، ولتظل النساء عفيفات وطاهرات .نحن المسيحيات يتعين علينا رؤية الحياة كما ينبغى أن تكون بالنسبة للنساء .نحن بحاجة اليكن لتضربن مثلا لنا نظرا لأننا ضللنا الطريق .   لذا تمسكن بطهارتكن، ولتتذكرن أنه ليس بالوسع اعادة معجون الأسنان داخل الأنبوب  لذلك ، لتحرص النساء على هذا المعجون بكل عناية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق