بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 27 مارس 2012

اقرأ واعجب!!


إماراتي صوّت لدنيا بطمة بـ865 ألف دولار



المجهر الإخباري -

شكّل معجب إماراتي فريقا من المصوتين لدعم مسيرة المغربية دنيا بطمة في مسابقة ارب ايدول ، وتكلف ما يقرب من 200 ألف دولار في المنافسة الأخيرة فقط، بينما كان يصوت في كل حلقة بقيمة 95 ألف دولار، ولكن دعمه لم يكن كافيا؛ حيث انتزعت منها المصرية كارمن سليمان اللقب في نهاية المطاف.
وبحسبة بسيطة فإن مجموع ما دفعه العتيبة في مشوار دنيا في النهائيات وصل إلى 865 ألف دولار؛ حيث إن عدد الجولات في المرحلة النهائية بلغ سبع جولات مضروبا في 95 ألفا، إضافة إلى الجولة النهائية التي صوت فيها العتيبة بـ200 ألف.
ومنذ شاركت بطمة في ارب ايدول أصبح الثري الإماراتي سطام العتيبة معجبا سريا بها، وظل يدعمها طوال مشوارها في المسابقة، ويقول عن نفسه: 'أنا الشاعر الإماراتي سطام العتيبة، شكّلت فريق 'حبايب دنيا' الذي دعم دنيا بطمة للوصول إلى النهائيات'.
ويضيف العتيبة في حوار لمجلة لها في عددها الأخير: 'في كل حلقة، كان يتجاوز التصويت 95 ألف دولار، أما في المنافسة الأخيرة، فقد خصصنا لدنيا مبلغ 200 ألف دولار؛ إذ نجمع الهواتف النقالة ونزوّدها ببطاقات شحن للتصويت، كل جوال يحتوي على 3 آلاف وتسعمائة دولار (قيمة التصويت)'.
ويتابع العتيبة: هذه الفكرة فكرتي شخصيا، فمنذ مشاركتها الأولى في برنامج للمواهب في المغرب، أدركت أنها موهبة تستحق الدعم، ولذا شكلت جمهور دنيا المنظّم، بينما هي حصدت جمهورا عشوائيا في كل أنحاء العالم العربي.. نحن مع دنيا بطمة حتى بعد انتهاء البرنامج.
كارمن أيضا سار معجبوها على نفس المنوال؛ حيث صرحت الفنانة أحلام (عضوة لجنة التحكيم) بأن أحد المعجبين السعوديين صوت لكارمن في إحدى الحلقات بـ150 ألف ريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق